الأربعاء, 24 تشرين1/أكتوير 2018 07:11

عقد قسم هندسة الانتاج والمعادن في الجامعة التكنولوجية اجتماعا للهيئة العامة بحضور رئيس الجامعة أ.د. امين دواي ثامر و رئيس القسم أ.م.د. علي عبار خليف وعدد من  رؤساء الفروع والتدريسيين  والمنتسبين .

 واشاد رئيس القسم بالانجازات المتحققة في القسم وبرعاية مباشرة من قبل رئيس الجامعة اهمها فتح الدراسة المسائية لهذا العام في فرع هندسة التصميم والتصنيع المعان بالحاسوب علاوة على الحصول على الموافقات الرسمية لفتح دراسة الماجستير في نفس الفرع خلال العام الدراسي القادم ومن الإنجازات المهمة الأخرى هي رفع التعليق عن فرع هندسة التعدين واستخلاص المعادن لهذا العام وتم في الهيئة تداول محاور مهمة للقسم تنوعت ما بين الارتقاء بالجودة في القسم والتشجيع على نشر البحوث الرصينة وتفعيل نظام التعليم الالكتروني للطلبة وصولاً الى اهم التوصيات المتعلقة بسياسة القسم للارتقاء به الى الافضل.

 وفي ختام الاجتماع حث رئيس الجامعة اعضاء الهيئة التدريسية في القسم على ضرورة التكاتف من اجل الارتقاء بالقسم لما لقسم هندسة الإنتاج والمعادن من امكانات علمية وبحثية مرموقة متمنياً دوام التقدم والنجاح لجميع التدريسيين والمنتسبين خدمة لجامعتنا الحبيبة وعراقنا العزيز.

 

 

1655132
  Today Today108
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week108
  This_Month This_Month108
  All_Days All_Days1655132
Highest Visitors 05-21-2024 : 78
Top