الأربعاء, 01 آذار/مارس 2017 10:08
نظم مركز التعليم المستمر في الجامعة التكنولوجية دورة عن استراتيجيات التسويق وتحديات المنافسة للمدة 26/2-2-3/2017 بمشاركة متدربين يمثلون الشركة العامة لصناعة الاسمدة .
وتهدف الدورة الى تعريف المشاركين باهم استتراتيجيات عملية التسويق وما يجابهها من تحديات المنافسة في الاسواق المحلية والعالمية باستخدام الاساليب العلمية .
ويشمل منهاجها قضايا ومفاهيم اساسية في التسويق ، البيئة التنافسية في عملية التسويق ، التسويق بين ضرورة التكيف مع البيئة وختمية استخدام نظم المعلومات ، استخدام نظرية المباريات في المنافسة ، استخدام سلاسل ماركوف في المنافسة .
ويلقي المحاضرات في الدورة د. سوسن صبيح من قسم هندسة الانتاج والمعادن.