الأحد, 28 نيسان/أبريل 2019 07:09

مركز اللغة الانكليزية يقيم فعاليةSpeak Up Technology للموسم الرابع

اقام مركز اللغة الانكليزية في الجامعة التكنولوجية فعالية التحدث باللغة الانكليزية للموسم الرابع على قاعة الكندي في قسم الهندسة الكهروميكانيكية برعاية رئيس الجامعة أ.د.أمين دواي ثامر وبحضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د.علاء عبد الحسن عطية والادارية أ.م.د. سامي ابوالنون عجيل وعدد من رؤساء الاقسام العلمية وتدريسي وطلبة الجامعة .

وهدفت المسابقة الى تشجيع ودعم الطلبة والاساتذة والتدريسيين للتحدث باللغة الانكليزية .

وافتتح المحفل بتلاوة اي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهدائنا الابرار وعزف النشيد الوطني. بعد ذلك رحبت مديرة مركز اللغة الانكليزية م.د.منى عبد الحسين بالحضور و اعلنت انطلاق الفعالية للموسم الرابع.

وعبر رئيس الجامعة عن شكره و تقديره لجهود المركز المبذولة ودعمه لمواكبة التطور الثقافي واللغوي والاهتمام بفعالية التحدث باللغة الانكليزية للعام الرابع بعد انفرادها بالحدث والتي تهدف الى الارتقاء وتطوير مستوى التحدث امام الجمهور وبطلاقة فضلا عن الدورات التي يقيمها المركز لخريجي الجامعة والطلبة الذي تعود ثماره بأشادة الشركات الاجنبية لمستوى خريجي الجامعة التكنولوجية والتفاعل مع العالم الخارجي.

وتألفت لجنة التحكيم من أ.د. باسم مفتن وأ.د.عبد الكريم فاضل وأ.د. سامي المعموري ، وأ.د.شذى السعدي، وأ.م.عبير هادي.

وقدم المشاركون العشرة الذين تم ترشيحهم من قبل لجنة الاشراف المختصة في مقابلات اجريت معهم عروض فديوية تضمنت موضوعات ثقافية وعلمية واجتماعية تناولت فكرة او قضية عامة او مشروع او اختراع او كلام تحفيز او قصة ذات درس معنوي او اخلاقي باللغة الانكليزية لكسر حاجز الخوف من التحدث عن الافكار و الاراء الخاصة.

و الطلبة المشاركون هم : ياسر وليد من قسم الهندسة الكيمياوية وورد الزهراء ناصر وعبد الله قيس من الهندسة المدنية ومصطفى سعيد وشارقة عباس من هندسة الحاسوب وحسين علي من علوم الحاسوب، وعبد الله ناجح من الهندسة الميكانيكية وشهد محمد من الهندسة الكهروميكانيكية.

و في الختام تم تكريم الفائزون والمشاركون بالجوائز التقديرية دعما لما قدموه من جهد و نشاط خارج المنهج الدراسي و تتويج الثلاثة الاوائل.

 

 

 

 

 

1655191
  Today Today167
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week167
  This_Month This_Month167
  All_Days All_Days1655191
Highest Visitors 05-21-2024 : 156
Top