الخميس, 28 تشرين2/نوفمبر 2019 09:55

إفتتاح مختبر الشبكات في قسم هندسة الحاسوب

  افتتح قسم هندسة الحاسوب مختبر الشبكات بدعم من شركة الاسوار للتجارة العامة والوكالات التجارية صباح يوم الخميس الموافق 28-11-2019 بحضور الاستاذ الدكتور ابراهيم جواد كاظم عن رئيس الجامعة التكنولوجية والدكتور ايهاب ناجي عباس مدير عام الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والاستاذ المساعد الدكتور عبد الله سعدون سلمان مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والاستاذ المساعد الدكتور حسن جليل حسن رئيس قسم هندسة الحاسوب وعدد من رؤساء الاقسام واساتذة الجامعة وممثلين عن شركة اسوار.

وتضمن افتتاح المختبر القاء عدد من الكلمات للاستاذ الدكتور ابراهيم جواد كاظم عن رئيس الجامعة والدكتور ايهاب ناجي عباس ممثل وزير التعليم العالي والاستاذ المساعد الدكتور حسن جليل حسن رئيس قسم هندسة الحاسوب وكلمة لممثل شركة اسوار .

واكد الجميع على ان شركة اسوار تعمل بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإطلاق عدة برامج تدريبية مجانية لرفع مستوى الخريجيين لمواكبة متطلبات سوق العمل الحديثة كما انها بادرت بانشاء عدد من المختبرات العلمية في الجامعات الحكومية .

وقدم المدرس الدكتور احمد سعد كريم من قسم هندسة الحاسوب عرضا فديويا عن شركة اسوار عن عمل الاجهزة المقدمة في المختبر الجديد والتي تعزز الجانب التطبيقي والعملي في الدراسة فضلا عن الدراسة النظرية.

وبين ممثل شركة اسوار ان لدى الشركة مشاريع مستقبلية عدة منها مشروع كاميرات المراقبة لجامعة بغداد  ومشروع الكيبل الضوئي وتدريب وتخرج اكثر من 1200 طالب بتأهيلهم للحصول على شهادة عالمية والسماح لهم بالمشاركة بأختبارات عملية متقدمة.

وفي ختام الافتتاح تم توزيع درع الجامعة لممثلي وزارة التعليم العالي ومدير شركة أسوار.

 

 

 

 

 

1655157
  Today Today133
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week133
  This_Month This_Month133
  All_Days All_Days1655157
Highest Visitors 05-21-2024 : 114
Top