الأحد, 04 تموز/يوليو 2021 13:26
التكنولوجية تشارك في الورشة النقاشية الثانية للاتحاد الدولي للمبدعين في كلية الاسراء الجامعة 
برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. نبيل كاظم عبد الصاحب وبأشراف رئيس الجامعة التكنولوجية  الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان و  أ.م.د. عبد الرزاق الماجدي عميد كلية الاسراء الجامعة  و د. علي الزبيدي امين عام الاتحاد الدولي للمبدعين.
اقام الاتحاد الدولي للمبدعين في العراق وبالتعاون مع كلية الاسراء الجامعة والجامعة التكنولوجية يوم الاربعاء الموافق  ٣٠/٦/٢٠٢١ على قاعة الاجتماعات الكبرى في كلية الاسراء (الورشة النقاشية الابداعية للتعريف بالنخب الوطنية المبدعة وتفعيل مشاريعهم الريادية في بناء العراق).
وبحضور ممثل رئيس الجمهورية والسادة وزيري  الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال والعمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي وبعض من اعضاء مجلس النواب الموقر والسادة وكلاء الوزرات المحترمون وبعض من السادة رؤساء الجامعات ومن يمثلهم ومشاركة فعالة من قامات ونخب اكاديمية  وشخصيات علمية متميزة في المجال الابداعي والاختراعي ومن مختلف محافظات وجامعات عراقنا الحبيب.
وكرم الغبان عدد من الهيئة التدريسية الذين اشرفوا على المشاريع الابداعية التي اقامها الطلبة بدرع التميز والابداع والقلادة الابداعية.
 
 
 
1655083
  Today Today59
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week59
  This_Month This_Month59
  All_Days All_Days1655083
Highest Visitors 05-21-2024 : 57
Top