الإثنين, 06 أيلول/سبتمبر 2021 17:16
التكنولوجية تقيم مهرجانها الالكتروني الثاني لمشاريع طلبة المرحلة المنتهية 
 
استكمالاً لمنهجنا الجاد والمرتكز على الافتخار والاعتزاز بمستوى طلبتنا، اقامت الجامعة التكنولوجية مهرجانها الالكتروني الثاني (التكنولوجية طموح وابداع ) والخاص بمشاريع التخرج لطلبة المراحل المنتهية لعرض النتاجات العلمية لأقسام الجامعة للعام الدراسي 2021 – 2020. 
وجاء انعقاد هذا المهرجان بعد الإشادة والاهتمام الواسع الذي حظي به مهرجاننا الأول من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وشركات القطاع الخاص التي حضرت جلسات النسخة الأولى والتي أثمرت عن توفير عديد من فرص التوظيف لطلبة المشاريع المتميزة.
وقال رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان في كلمته الافتتاحية للمهرجان،اقدم التهاني والتبريكات لجميع اعضاء الهيئة التدريسية والمنتسبين بمناسبة حصول جامعتنا على المركز الاول على الجامعات العراقية في تصنيف التايمز البريطاني .
وثمن الغبان الجهود المبذولة من الجميع من اجل الارتقاء بسمعة الجامعة في المجال العلمي موضحا ان موضوع الجائحة اثر كثيرا في حصول الطالب على استحقاقه الكامل في انجاز مشروع التخرج التي اطلعنا على عدد كبير منها وجدناها تليق وتستحق ان تحمل اسم الجامعة التكنولوجية.
واختتم الغبان كلمته ان طموحنا اكبر بكثير من عرض مشاريع طلبة الجامعة التكنولوجية وانما السير في انضاج مثل هذه المشاريع لخدمة المجتمع وتبوء مكانتهم الحقيقية.
 
 
 
1655167
  Today Today143
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week143
  This_Month This_Month143
  All_Days All_Days1655167
Highest Visitors 05-21-2024 : 130
Top