الإثنين, 01 تشرين2/نوفمبر 2021 06:30
الجامعة التكنولوجية تقيم ورشة عمل عن الاعتماد البرامجي الهندسي
 
       اقام مكتب المساعد العلمي في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل عن الاعتماد البرامجي الهندسي على قاعة المؤتمرات في قسم هندسة السيطرة والنظم بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا ا.د حيدر عبد ضهد ورؤساء الاقسام العلمية والهندسية ومعاونيهم والمدراء ومسؤولي الجودة واعضاء مجلس الاعتماد الهندسي العراقي .
  واكد المساعد العلمي على ضرورة العمل على نيل الجامعة بمختلف اقسامها العلمية للاعتماد الهندسي ، مبينا ان الاعتماد هو بوابة الوصول الى المراتب في التصنيفات العالمية . 
واشار ا.د خليل إبراهيم محمود من قسم الهندسة الكهروميكانيكية في الجامعة وعضو مجلس الاعتماد العراقي في محاضرة له على اهمية الاعتماد الاكاديمي بنوعيه المؤسسي والبرامجي ، مضيفا ان الجامعة التكنولوجية لها الخوض في نيل هذه الاعتمادات لاسيما ان لها النصيب الاكبر في الاعتماد الهندسي .
والقى التدريسي في قسم الهندسة الكهروميكانيكية ا.د جلال محمد عضو مجلس الاعتماد الهندسي العراقي محاضرة عن تجربة فرع الطاقة في قسم الهندسة الكهروميكانيكية ومتطلبات نيل الاعتماد الهندسي العراقي .   
واختتم المساعد العلمي بتقديم اقتراح بتشكيل لجنة استشارية تتناول قيام الاقسام العلمية واختيار عينه منها للمباشرة بتطبيق معايير الاتحاد الهندسي العراقي 
 
 
1655088
  Today Today64
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week64
  This_Month This_Month64
  All_Days All_Days1655088
Highest Visitors 05-21-2024 : 57
Top