الثلاثاء, 14 آذار/مارس 2023 09:30
قسم الهندسة المدنية يعقد اجتماع الهيئة العامة 
 
عقد قسم الهندسة المدنية في الجامعة التكنولوجية  اجتماعا للهيئة العامة للعام الدراسي2023 - 2024 بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان و رئيس القسم الأستاذ الدكتور  حسن حمودي جوني  ومعاونيه العلمي والاداري ورؤساء الفروع واعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي القسم .
 
واثنى رئيس الجامعة على جهود الكادر التدريسي وجميع منتسبي القسم للنهوض بالعملية التعليمية مستمعا للمشاكل والمقترحات وطروحات الكادر التدريسي موجها بالسبل الكفيلة بمعالجتها وتوضيح بعض الامور من النواحي القانونية والادارية والعمل مع الجميع داخل الجامعة لتطوير الجامعة بكافة التفاصيل.
كما قدم رئيس القسم بالشكر والثناء للكادر التدريسي لاتمام الفصل الدراسي الاول وحثهم على الاستمرار في المسيرة العلمية والإرتقاء بالمستوى العلمي لطلبة القسم فضلا عن  تسليط الضوء على إعداد البحوث العلمية والنشر ضمن مستوعبات النشر العلمي الرصين التي من شانها رفع المستوى العلمي للقسم والجامعة .
وبين أ.د. محمد يوسف فتاح المعاون العلمي في القسم عن اهمية نشر البحوث العلمية في المجلات العلمية الرصينه .
واكد أ.م.د. وائل شوقي عبد الصاحب المعاون الاداري في القسم السعي الى تطوير القسم نحو الافضل من حيث تجهيزات القاعات الدراسية بافضل الامكانات وبضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والمحاضرات .
 
 
1655076
  Today Today52
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week52
  This_Month This_Month52
  All_Days All_Days1655076
Highest Visitors 05-21-2024 : 34
Top