الإثنين, 06 تشرين2/نوفمبر 2023 07:19
قسم الهندسة الكهربائية ينظم ورشة عمل  مشتركة مع نقابة المهندسين العراقية
 
اقام قسم الهندسة الكهربائية في الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع نقابة المهندسين العراقية، ورشة عمل عن دور وأهمية نقابة المهندسين العراقية ضمن سلسلة النشاطات العلمية في القسم بحضور رئيس قسم الهندسة الكهربائية أ.م.د جبار خلف محمد ، والمعاون الاداري د. كنعان علي جلال و رئيس فرع الهندسة الالكترونية، أ.م صباح عبدالحسن كطافة.
 وسلط الضوء حول دور وأهمية نقابة المهندسين العراقية، بالإضافة إلى التعريف بالامتيازات التي تقدمها النقابة  لأعضائها ودورها في دعم المهندسين في مجالات عملهم المتعددة.
أقيمت الورشة في إطار جهود تعريف الزملاء المهندسين وطلبة الهندسة بنقابة المهندسين ودورها الحيوي في تعزيز التواصل والتعاون بين المهندسين في العراق. 
وقدم الورشة المهندس عبدالرحمن رياض رئيس قسم الهندسة الكهربائية  في النقابة مستعرضا خلالها هيكلية النقابة واهدافها وعلاقاتها باتحاد المهندسين العرب وتواصلها مع النقابات العالمية.
وأكد على أهمية التفاعل مع النقابة والاستفادة من الخبرات والدعم الذي تقدمه في تطوير المهندسين وتعزيز مكانتهم في المجتمع. 
وتناولت الورشة ايضا مواضيع متنوعة حول كيفية الحصول على فرص العمل بعد التخرج، وورش العمل، والتدريب، والدورات التعليمية، والشهادات المعترف بها . 
ومن جانبه قدم رئيس قسم الهندسة الكهربائية ا.م.د  جبار خلف محمد شكره وامتنانه لنقابة المهندسين على تنظيم هذه الورشة القيمة. مشددا على أهمية تعزيز التعاون والتواصل بين المؤسسات التعليمية والنقابات المهنية لتهيئة البيئة الملائمة لتطوير المهارات والكفاءات .
وفتح في ختام الورشة باب النقاش والاجابة على الاستفسارات والملاحظات .
1655081
  Today Today57
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week57
  This_Month This_Month57
  All_Days All_Days1655081
Highest Visitors 05-21-2024 : 42
Top