الخميس, 14 آذار/مارس 2024 06:36
ندوة عن أهمية الارشاد النفسي في قسم العلوم التطبيقية
 
أقام فرع  الفيزياء التطبيقية في قسم العلوم التطبيقية بالجامعة التكنولوجية ندوة تثقيفية بعنوان "أهمية الارشاد النفسي في تحقيق مبادئ الصحة النفسية السليمة"، وألقى المحاضرة أ.م.د فراس عباس فاضل مسؤول شعبة الارشاد النفسي و التوجيه التربوي في الجامعة التكنولوجية، بحضور رئيس القسم الدكتور رائد عبد الوهاب اسماعيل والمعاون الإداري الدكتور عدي محسن نايف وعدد من تدريسي ومنتسبي القسم وطلبته . 
الندوة تناولت أهمية الإرشاد النفسي لدى طلبة الجامعة وعلاقته بالصحة النفسية، واساليب التعامل مع الضغوط وتعزيز القدرة على الصمود تجاه الصدمات التي يواجهها الناس في حياتهم اليومية. كما تناولت الورشة أهم  السلوكيات السلبية والظواهر المرفوضة اجتماعيا وأساليب العلاج والوقاية منها. وجرت خلال الندوة نقاشات مستضيفة بين المحاضر والحضور شملت مواضيع مختلفة تدور ضمن محاور الندوة، وأبرزها التعريف بمفهوم الصحة النفسية ودور الإرشاد النفسي في تحقيقها بالشكل الامثل .
وأختتمت الندوة بتقديم رئيس قسم العلوم التطبيقية أ. د رائد عبد الوهاب والمعاون الاداري أ.د عدي محسن نايف شهادة تقديرية للمحاضر معربين عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبله.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
1655049
  Today Today25
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week25
  This_Month This_Month25
  All_Days All_Days1655049
Highest Visitors 05-21-2024 : 2
Top