الأربعاء, 08 أيار 2024 19:52
قسم العلوم التطبيقية يقيم ندوة علمية عن (تطبيقات النانو والذكاء الصناعي)
 
برعاية رئيس الجامعة التكنلوجية الاستاذ الدكتور أحمد محمد حسن الغبان، وبإشراف رئيس قسم العلوم التطبيقية الاستاذ الدكتور رائد عبد الوهاب اسماعيل، و رئيسة فرع الكيمياء التطبيقية أ.د. خالدة فرحان سهيل ، أقام قسم العلوم التطبيقية - فرع الكيمياء التطبيقية في الجامعة التكنولوجية ندوة علمية عن ( تطبيقات النانو والذكاء الصناعي ) ألقى محاضراتها م.د. ثامر عدنان عبدالله مقرر فرع الكيمياء التطبيقية بحضور عدد من تدريسيي ومنتسبي القسم في قاعة ابراهيم الجوادي .
وهدفت الندوة الى التعريف بأهمية عصر الذكاء الصناعي، وأهمية تطبيق الذكاء الاصطناعي في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك الكيمياء وعلم تقنية النانو وذلك عبر استخدام الذكاء الاصطناعي لمجموعة متنوعة من الأغراض، وكذلك تصميم مواد ذات خصائص مرغوبة، فضلا عن تصميم أدوية جديدة أو مواد جديدة وتطبيقات طبية اخرى وصناعية كتقنية الطلاء النانوية ، وكيف يتم تطوير هذه التقنيات بإمكانية إستخدام الذكاء الصناعي.
وأختتمت الندوة بتكريم المحاضر من قبل معاون رئيس القسم للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور حسن رشيد عبيس بشهادة تقديرية تثميناً للجهود المبذولة في إنجاح الندوة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
1655042
  Today Today18
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week18
  This_Month This_Month18
  All_Days All_Days1655042
Highest Visitors 05-20-2024 : 14
Top