Items filtered by date: تشرين1/أكتوير 2018

اقام قسم الهندسة الكهربائية في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل عن أجراءات وتعليمات ونماذج العمل الاداري  على قاعة دجلة بحضور عدد من اساتذة ومنتسبي القسم  والجامعة.

وهدفت الورشة التي القى فيها المحاضرة أ.م.د عبد الخالق فوزي من قسم الانتاج و المعادن الى شرح تفاصيل المواصفة الخاصة بتوثيق اجراءات العمل الأداري (ISO 10013)  وعرض خلال الورشة المنهجية السليمة لانشاء الاجراءات و التعليمات الخاصة بنماذج العمل الاداري .

وفي ختام الورشة تم فتح باب النقاش و الاجابة على الاسئلة و الاستفسارات التي اغنت الورشة التي خرجت بتوصيات مهمة تتضمن توحيد الجهود في كافة مفاصل الجامعة لأنجاح واعتماد المشروع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شارك عدد من منتسبي قسم الهندسة المدنية من الجامعة التكنولوجية في ورشة العمل التي اقامتها كلية النسور الجامعة الاهلية والخاصة بتطبيق برنامج التقييم الذاتي وتحسين مهارات كتابة تقرير تدقيق جودة المختبرات التعليمية GLP .

تم خلال ورشة العمل التعريف على طريقة كتابة التقييم الذاتي واهميته والذي يعتبر هو الحجر الاساس لكل مؤسسة لتقدم البرامج التعليمية ، كما تمت مناقشة بعض النقاط والمعايير المهمة في اختيار المختبر الجيد GLP

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اقامت شعبة الجودة والأداء الجامعي في قسم الهندسة الكهربائية في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل بعنوان (تعليمات والدليل الأرشادي لمليء استمارة تقييم الأداء الالكترونية) وبحضور رئيس القسم  أ.م.د ضاري يوسف محمود على قاعة دجلة والمعاونين العلمي والاداري ورؤساء الفروع العلمية وعدد من اساتذه القسم .

تم خلال الورشة التي ادارها مدير شعبه الجودة م.د سعد مطشرعباس و.د علي كريم نهر  شرح تفاصيل الدليل الأرشادي لملء الاستمارات وكذلك شرح وتوضيح محاور وفقرات كل نوع من انواع استمارات تقييم الأداء الالكتروني .

وفي ختام الورشة تم فتح باب النقاش و الاجابة على الاسئلة و الاستفسارات

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Top