علي زهير احمد

خريج قسم علوم الحاسوب

علي زهير هو مبتكر تقني ورجل أعمال كرّس حياته للنهوض بالتكنولوجيا وتمكين الأفراد. طور شغفه بالتكنولوجيا في سن مبكرة وواصل اهتمامه من خلال التسجيل في قسم علوم الحاسوب في الجامعة التكنولوجية في عام 2017. أدى تفانيه علي في التميز والبقاء في الطليعة إلى إكمال شهادته الأولى كمطور تطبيقات الاندرويد المقدمة من Google في 2018.

 بصفته قائدًا ومؤسسًا لنادي كوكل للطلبة المطورين في جامعته في عام 2019 ، عمل علي بلا كلل لإدخال جامعته في مجتمع التكنولوجيا العالمي. وفرت جهوده فرصًا للطلاب للتعلم والتواصل والتعاون مع المطورين الآخرين.

 في عام 2021 ، نظم علي ومجموعته نادي الطلبة المبتكرين ففي الجامعة التكنولوجية، مما يوفر للطلاب فرصًا لتطوير مهاراتهم في مجالات متعددة. أصبح أيضًا قائدًا لمجموعات مطوري كوكل في بغداد ، مما عزز مكانته كشخصية رائدة في صناعة التكنولوجيا. على الرغم من التقدير الذي حصل عليه لعمله ، لا يزال علي مكرسًا للتطوير المهني وحصل على شهادات احترافية في ادارة المشاريع وتحليل تجربة المستخدم وإدارة التسويق الالكتروني وهندسة البرمجيات. في غضون تسعة أشهر فقط بعد بدء وظيفته ، ترك علي عمله في شركة التعمير لحلول الأنظمة ليؤسس شركته الخاصة ” شركة الابتكار الرقمي لحلول الانظمة“ ، التي توفر حلول تقنية متطورة للعملاء وتساعد الشركات على الابتكار والبقاء في الطليعة.

 تجسد رحلة علي قوة الشغف والتفاني والابتكار. إنه مصدر إلهام للآخرين في مجتمع التكنولوجيا ويواصل تمكين الأفراد وخلق فرص جديدة للنمو والتنمية.

1655124
  Today Today100
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week100
  This_Month This_Month100
  All_Days All_Days1655124
Highest Visitors 04-26-2024 : 94
Top