الإثنين, 25 شباط/فبراير 2019 08:29

نالت الطالب لهيب صالح مهدي من قسم هندسة السيطرة والنظم في الجامعة التكنولوجية شهادة الماجستير في تخصص هندسة الحاسبات عن رسالتها الموسومة (تنفيذ الراديو المعرفي لتحسين استخدام الطيف في الشبكة اللاسلكية ) . التطبيقات التي تستخدم معدلات بيانات عالية تكون بحاجة الى انظمة ذات نطاق العريض وذات الكفاءة الطيفية وذات انتاجية عالية يعتبر الراديو المعرفي (CR)حلا مقنعا لمشكلة ازدحام الطيف التي تسمح للشبكة اللاسلكية باحساس المنطقة المحيطة بها وتعديله وتعلمها الى المعرفة السابقة للحصول على افضل اتصال في هذه الرسالة ركزت على طريقة(ENERGY DETECTION) من الراديو المعرفي.لكية

تضمن البحث  التطبيقات التي تستخدم معدلات بيانات عالية تكون بحاجة الى انظمة ذات نطاق العريض وذات الكفاءة الطيفية وذات انتاجية عالية يعتبر الراديو المعرفي (CR)حلا مقنعا لمشكلة ازدحام الطيف التي تسمح للشبكة اللاسلكية بإحساس المنطقة المحيطة بها وتعديله وتعلمها الى المعرفة السابقة للحصول على افضل اتصال في هذه الرسالة ركزت على طريقة(ENERGY DETECTION) من الراديو المعرفي.

وتألفت لجنة المناقشة  من ا.م. د. ازاد رحيم كريم رئيسا وا.م.د. فاضل صاحب حسن و م.د. مناف صبري طابو اعضاء و م. د. اخلاص كاظم حمزة مشرفا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1655155
  Today Today131
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week131
  This_Month This_Month131
  All_Days All_Days1655155
Highest Visitors 04-30-2024 : 120
Top