الأحد, 04 تموز/يوليو 2021 14:10

قسم هندسة السيطرة والنظم يناقش رسالة ماجستير عن مرشح كالمان غير الخطي المختلط /اللانهائي الممتد للتحكم في سرعة المحرك غير المتزامن

قسم هندسة السيطرة والنظم يناقش رسالة ماجستير عن مرشح كالمان غير الخطي المختلط /اللانهائي الممتد للتحكم في سرعة المحرك غير المتزامن
 
ناقشت رسالة ماجستير في قسم هندسة السيطرة والنظم في الجامعة التكنولوجية الموسومة :
مرشح كالمان غير الخطي المختلط /اللانهائي الممتد للتحكم في سرعة المحرك غير المتزامن. 
(Nonlinear Mixed H-infinity/Extended Kalman Filter for Speed Control of Asynchronous Motor)
وتضمنت رسالة الطالب أحمد حسن هادي تخصص هندسة السيطرة  التعريف بمحركات الحث (IM)  التي تعد من أكثر الآلآت أستخداما في تطبيقات السرعة الثابتة ، نموذج المحرك التعريفي هو نموذج غير خطي بدرجة كبيرة مع الطريقة الموجهة نحو المجال , فان السلوك الديناميكي ل IM يشبه الى حد ما سلوك محرك DC متحمس بشكل منفصل  تستخدم استراتيجية التحكم في التوجيه الميداني (FOC ) للتحكم في محركات التيار المتردد ,تم تطويره في الاصل لتطبيقات المحركات عالية الاداء المطلوبة للعمل بسلاسة على مدى السرعة الكاملة وتوليد عزم دوران كامل عند سرعة صفر ,وله اداء ديناميكي عال في FOCيمكن تحقيق تحكم منفصل في عزم الدوران وحجم التدفق ، وتم استخدم نظام FOC  التحويل المباشر التربيعي . 
وتالفت لجنة المناقشة من: أ.د. رائد فالح حسن رئيسا وأ.م.د. عباس حسين عيسى وم.د. ياسر نبيل أبراهيم اعضاء و أ.م.د. فرزدق رفيق ياسين عضوا  ومشرفا.
 
Read 622 times

Media

1655124
  Today Today100
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week100
  This_Month This_Month100
  All_Days All_Days1655124
Highest Visitors 05-05-2024 : 98
Top