الأحد, 10 نيسان/أبريل 2022 08:06

قسم الهندسة الكهربائية يقيم ورشة عمل عن منظومات كاميرات المراقبة

Rate this item
(0 votes)
قسم الهندسة الكهربائية يقيم ورشة عمل عن  منظومات كاميرات المراقبة 
 
اقامت وحدة التاهيل و التوظيف في قسم الهندسة الكهربائية في الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع مؤسسة اسوار للتدريب والتطوير ورشة عمل عن (منظومات كاميرات المراقبة ومنظومات الحماية) لطلبة المرحلة الرابعة لفرعي الهندسة الكهربائية والهندسة الالكترونية  وللدراستين الصباحية والمسائية.
 والقى المحاضرة كل من المهندس طه زيد احمد مدير اكادمية اسوار والمهندس منتظر محمد صادق وبمشاركة م.د صميم عباس سلمان و م.رئيس مهندسين حسين عبد الرزاق حسين مدير وحدة التأهيل والتوظيف في القسم .
وتطرق المحاضرون الى أن كأمرات المراقبة من اهم متطلبات العصر لما توفره من درجة امنية قصوى حيث تقوم كاميرات المراقبة برقابة كاملة  تامة للعديد من الاماكن دون الحاجة لوجود فرد لمراقبتها طيلة اليوم وبهذا توفير الكثير من التكلفة والمجهود بالاضافة للعديد من الخصائص اللتى تتوافر بكاميرات المراقبة كتسجيل الاحداث .
 واشار المحاضرون عن اهم مميزات انظمة كاميرات المراقبة منها : إمكانية التسجيل الحي بالصوت والصورة لفترات طويلة. وإمكانية الاتصال والمتابعة عن طريق شبكة الانترنت من اي مكان بالعالم. والمتابعة الحية من خلال MONITOR او جهاز حاسوب بشكل شاشة واحدة مقسمة حسب عدد الكاميرات أو بشكل متتابع.وامكانية المتابعة على جهاز الموبايل. وعرض كاميرات المراقبة على التليفزيون او شاشة الحاسوب او اىة شاشة اخرى .واستعمال كاميرات المراقبة لاغراض المراقبة الليلة .ومراقبة اكثر من مكان فى وقت واحد ومن اكثر من زاوية وتستخدم كاميرات مراقبة في الداخل والخارج . والتصوير والتسجيل في ظروف جوية متغيرة وقاسية واعادة ما تم تصويرة بالحركة البطيئة .
  وفتح باب النقاش في ختام المحاضرة والاجابة على الاستفسارات والملاحظات.
1655064
  Today Today40
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week40
  This_Month This_Month40
  All_Days All_Days1655064
Highest Visitors 04-26-2024 : 31
Top