الأحد, 28 نيسان/أبريل 2019 06:28

رئيس الجامعة يفتتح المهرجان الطلابي الاول للنتاجات العلمية والفنية في قسم هندسة الكهروميكانيك

بالتزامن مع احتفالات الجامعة التكنولوجية بالذكرى الرابعة والاربعين لتاسيسها افتتح رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د امين دواي ثامر المهرجان الطلابي الاول لقسم الهندسة الكهروميكانيكية بحضور رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د هشام سليم عنيد وعدد من رؤساء الاقسام واساتذة ومنتسبي وطلبة القسم .

وتضمن المهرجان افتتاح المعرض العلمي والفني من قبل رئيس الجامعة حيث  اطلع على النتاجات العلمية والفنية من قبل طلبة القسم مشيداً بالعقلية الابتكارية التي يتمتع بها الطلبة متمنياً لهم التوفيق.

واكد رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية بأن هذا المهرجان يعكس مدى استجابة الطالب لما يتلقاه من مادة علمية من اساتذته بالاضافة الى الاعمال الفنية التي تعبر عن الروح الانسانية التي يتحلى بها الطالب الجامعي مباركاً لهم هذه النتاجات الرائعة .

وتخلل المهرجان مشاركة بسيطة لمؤسسة العين لرعاية الاجتماعية بحضور ممثلها علي العبدلي حيث اشار الى الجهد الكبير الذي تبذله المؤسسة في رعاية الايتام منوها الى حملة بصمة خير التي اطلقت في مختلف الجامعات ومنها الجامعة التكنولوجية .

وقدم رئيس القسم شهادة تقديرية لرئيس الجامعة التكنولوجية لرعايته الكريمة لكل الفعاليات والنشاطات التي تقام في القسم وكذلك قدم رئيس الجامعة شهادة تقديرية الى رئيس القسم ومجموعة من الاساتذة من قسم الهندسة الكهروميكانيكية .

وفي نهاية المهرجان تم توزيع شهادات تقديرية لجميع الطلبة المشاركين في المهرجان تثمينا لهم على عطائهم ليكون حافزاً لهم مستقبلا في تقديم المزيد خدمة للمسيرة العلمية .

  

 

 

 

1655076
  Today Today52
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week52
  This_Month This_Month52
  All_Days All_Days1655076
Highest Visitors 04-26-2024 : 51
Top