الأحد, 28 نيسان/أبريل 2019 09:43

تحت شعار ( مهندس الميكانيك وتحديات ما بعد التخرج ) أقام قسم الهندسة الميكانيكية / فرع الميكانيك العام بالتعاون مع الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي التابعة لوزارة الصناعة والمعادن المنتدى الهندسي الثاني عشر للعام الدراسي 2018/ 2019 ، يوم الثلاثاء الموافق 23/4/2019 على قاعة المرحوم د.جوامير مجيد سليم ، بحضور رئيس الجامعة أ.د.أمين دواي ثامر ورئيس القسم أ.م.د.مؤيد رزوقي حسن ومعاونيه الإداري والعلمي وعدد من المختصين من شركة العامة للفحص والتأهيل وأساتذة من كلية الإسراء الجامعة وأساتذة وطلبة القسم .

وهدف المنتدى الهندسي إلى دعم الطلبة وتعزيز ثقتهم العلمية بنتاجاتهم الفكرية ، فهو يتيح للطلبة تطبيق الجوانب النظرية التي تم الإطلاع عليها خلال فترة دراستهم الجامعية وإبرازها كنماذج علمية تطبيقية كخطوة أولى للولوج في القطاع العلمي والمجال التخصصي وحصولهم على عمل يتناسب مع مستواهم العلمي وإدامة روح التعلم والتقدم بشكل مستمر بعد التخرج .

افتتح المنتدى بآي من الذكر الحكيم ، ثم تلتها كلمة رئيس الجامعة أ.د.أمين دواي ثامر التي أثنى فيها على المسيرة العلمية لقسم الهندسة الميكانيكية والجهود التي تبذل من قبل الأساتذة والعاملين فيه من أجل المساهمة في رفع المستوى التعليمي داخل الجامعة .

بعدها ألقى رئيس القسم أ.م.د.مؤيد رزوقي حسن كلمته التي رحب فيها بجميع الحاضرين مثمناً جهود القائمين على هذا المنتدى الهندسي السنوي الذي يقيمه فرع الميكانيك لعام .

تضمن المنتدى الهندسي إلقاء عدد من المحاضرات التي أعدها مهندسين من الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي وأساتذة من كلية الإسراء الجامعة بالإضافة إلى أساتذة القسم ، ثم عرض المشاريع الهندسية التي صممها طلبة القسم بإشراف أساتذتهم .

.

 

 

 

 

1655090
  Today Today66
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week66
  This_Month This_Month66
  All_Days All_Days1655090
Highest Visitors 04-26-2024 : 66
Top