الثلاثاء, 25 حزيران/يونيو 2019 10:02

الحسيني والجزائري يبحثان إنشاء مكتب استشاري للجامعة في محافظة بغداد

بحث رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور عماد حسين مرزه الحسيني مع محافظ بغداد المهندس فلاح حسن الجزائري سبل افاق التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات الهندسية والعلمية. اضافة الى تبادل الخبرات في مجال تنفيذ المشاريع بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور سامي ابو النون عجيل وعدد من المختصين في الجامعة .

جاء ذلك اثناء زيارة محافظ بغداد الى الجامعة يوم الاثنين 24 حزيران 2019  التي قدم فيها التهاني لرئيس الجامعة بمناسبة تسنمه منصبه الجديد متمنيا له الموفقية والنجاح في خدمة المسيرة التعلمية .

وبحث خلال اللقاء الآليات المناسبة لتطوير التعاون الفني بين محافظة بغداد والجامعة التكنولوجية فضلا عن مناقشة افتتاح مكتب استشاري للجامعة خاص بمحافظة بغداد لتبادل الخبرات الفنية.

واكد محافظ بغداد أن الزيارة كان هدفها تقديم التهنئة للدكتور الحسيني بمناسبة تسنمه المنصب الجديد، فضلًا عن استمرار التواصل بين الجامعة والمحافظة ، والاستفادة من الكفاءات الفنية في الجامعة لان محافظة بغداد لديها مشاريع كثيرة وتحتاج تعاون الجميع.

واضاف " نحن في محافظة بغداد حريصون جدا على استمرار وتعضيد وتقوية اواصر التعاون مع الكفاءات والعلماء والمكتب الاستشاري الموجود في الجامعة ". مبينا أن المحافظة تعمل على تعزيز مذكرات التفاهم وتطويرها والعمل بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

من جهته ذكر رئيس الجامعة بان محافظة بغداد كانت دائما داعمة للجامعة من خلال المشاريع التي تم انجازها في الاعوام الماضية . وان هناك تعاون مستمر بين الجامعة ومحافظة بغداد ، وان خدمة بغداد هي خدمة المجتمع العراقي ، وبغداد اليوم هي بغداد الجميع   .

وبين رئيس الجامعة بانه تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل بين الطرفين والتنسيق لتقديم الخدمات للمحافظة ومشاريعها التخصصية . والعمل الجاد في تنفيذ اهداف ومشاريع البرنامج الحكومي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمحافظة .

واكد على استعداد الجامعة لتقديم كل الاسناد والعون للمحافظة ، مضيفا" سنعمل جاهدين على الاستمرار في تبادل الخبرات واعطاء الاستشارات الهندسية والعلمية والتكنولوجية والامنية ، وسنكون فريق واحد في مذكرة تفاهم باي طريقة من الطرق ، متمنيا ان يكون التعاون مستدام .

وقدم رئيس الجامعة شكره الكبير للمحافظ على الزيارة التي قام بها والتي تعد خطوة ايجابية في دفع عملية التعليم في بغداد .

 

ملخص البحث 

 

 

 

7196565
  Today Today3076
YesterdayYesterday3771
  This_Week This_Week26724
  This_Month This_Month99047
  All_Days All_Days7196565
Highest Visitors 07-05-2022 : 6550
Top