الأحد, 24 كانون2/يناير 2021 07:41
تدريسي من قسم هندسة المواد  يشارك في مناقشة طالب ماجستير من جامعة بغداد/ كلية طب الاسنان
 
شارك التدريسي من قسم هندسة المواد في الجامعة التكنولوجية أ.م.د. قحطان عدنان حمد في عضوية لجنة مناقشة طالب الماجستير سامر كامل عبد المجيد من جامعة بغداد كلية طب الاسنان عن رسالته الموسومة
"The Impact of Calcium Carbonate Nanoparticles Incorporation into Heat Cured Soft Denture Lining Material on Thermal Conductivity and Some Other Properties" 
"تأثير كاربونات الكالسيوم النانوية المدمجة في مادة التبطين اللينة المعالجة حراريا على الموصلية الحرارية وبعض الخصائص الاخرى"
وهدفت الرسالة الى تقييم تاثير اضافة نسب مختلفة من كاربونات الكالسيوم النانوية على مادة التبطين الاكريليكية اللينة والمعالجة حراريا لمادة قاعدة طقم الاسنان من حيث الخواص الفيزيائية (الموصلية الحرارية, الانتشارية الحرارية ونفاذية الاشعة السينية) وبعض الخواص الميكانيكية (مقاومة الشد, مقاومة التمزق, الصلادة وخشونة السطح) وقد كانت افضل نسب اضافة لكاربونات الكالسيوم النانوية هي (1.5 و 2) بالمية والتي ادت الى زيادة ملحوضة في معظم الخواص.
وتألفت لجنة المناقشة من ا.د. ذكرى اسماعيل حمد رئيسا وأ.د. وسماء صادق محمود وأ.م.د. قحطان عدنان حمد اعضاء وأ.م.د. حكمت جميل عبد الباقي  مشرفا وأ.م.د. ذكرى محمد حاجم مقوما علميا وأ.د.ضياء مزهر خريبط    مقوما لغويا
 
1655093
  Today Today69
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week69
  This_Month This_Month69
  All_Days All_Days1655093
Highest Visitors 04-26-2024 : 57
Top