الثلاثاء, 17 آب/أغسطس 2021 17:33
التكنولوجية تفتتح منفذا للتطعيم ضد فايروس كورونا
 
افتتح السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان يوم الثلاثاء الموافق17/8/2021 منفذا للقاح كورونا في قسم الهنسة المدنية في الجامعة وباشراف مباشر من مساعد  رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور حسين حميد كريم.
ويأتي تشكيل المنفذ ضمن نطاق التعاون بين الجامعة التكنولوجية  والمديرية العامة للصحة في بغداد.
وافتتحت حملة اللقاحات نوع  فايزر ضد فايروس كورونا بتلقي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد اللقاح ومن ثم التطعيم لعدد من كبير من الهيئة التدريسية والمنتسبين والطلبة.
وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور حسين كريم حميد  انطلاقا من توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبمتابعة من قبل رئيس الجامعة التكنولوجية ،  يأتي هذا النشاط الذي يعد ضمن برامج التعاون بين الجامعة والمديرية العامة للصحة في بغداد  وحرصا من المؤسستين على سلامة أبناء المحافظة ومنتسبي الجامعة من شر هذا الوباء.
بدوره قال ممثل المديرية العامة لصحة بغداد  انطلاقا من حرص وزارة الصحة والمديرية العامة للصحة  على محاربة الوباء والحفاظ على حياة الناس، تم تخصيص هذا المنفذ في الجامعة الذي سيقدم خدماته  لمنتسبي وطلبة الجامعة وسيستقبل المنفذ الراغبين بتلقي اللقاح من السبت والى الخميس.
 
 
 
 
 
1655108
  Today Today84
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week84
  This_Month This_Month84
  All_Days All_Days1655108
Highest Visitors 04-26-2024 : 63
Top