الإثنين, 28 آذار/مارس 2022 08:00
اعلام التكنولوجية يلبي دعوة كلية الامام الكاظم في اقسام واسط لالقاء  محاضرة علمية مشتركة 
 
نظم قسم الإعلام في كلية الامام الكاظم (ع) / اقسام واسط زيارة لكلية الآداب  جامعة واسط شارك فيها مقرر القسم الدكتور حسام التميمي ومدير اعلام الجامعة التكنولوجية م.د. ساري تحسين ريشان  وطلبة المرحلة الثالثة لقسم الاعلام  وقد استقبلهم الدكتور خلف كريم التميمي رئيس قسم الإعلام في جامعة واسط وعدد من أساتذة القسم منهم الدكتور ميثم فالح الموسوي والاستاذ منتظر التميمي.
وتأتي هذه الزيارة في سياق الجولات الميدانية والعلمية التي ينظمها القسم لأجل تطوير العلاقة بين الطرفين والنهوض بالواقع العلمي والمهني في الوسائل المختلفة وتوسيع مدارك الطلبة المعرفية وتنمية مهاراتهم العملية لتأهيلهم علمياً وعملياً قبل إنخراطهم في سوق العمل الإعلامي.
وقد ألقى مدير قسم الاعلام في الجامعة التكنولوجية  الدكتور ساري تحسين ريشان محاضرة علمية هدفت إلى التعرف على مفهوم الخبر الصحفي وفنونه وكيفية كتابته في الصحف والمجلات الإعلامية وكذلك اهم التطورات التي طرأت على كتابة الخبر وكيفية تأثير سياسية الوسيلة الاعلامية ومموليها عبر اظهار عدد من المعلومات واخفاء اخرى ودور الصحفي في الوقوف امام هذه التحديات في كتابة الخبر.
وفي الختام عبر الدكتور حسام التميمي عن شكره وتقديره لعمادة كلية الآداب جامعة واسط متمثلة بالدكتورة فداء المولى على هذا التعاون المثمر والاستقبال الحافل لإساتذة وطلبة قسم الإعلام.
 
 
7219317
  Today Today2348
YesterdayYesterday3451
  This_Week This_Week22450
  This_Month This_Month121799
  All_Days All_Days7219317
Highest Visitors 07-05-2022 : 6550
Top