الخميس, 24 تشرين2/نوفمبر 2022 07:24
قسم الانتاج يحرز لقب بطولة الجامعة التكنولوجية الكروية للتدريسيين
 
توج فريق قسم هندسة الانتاج والمعادن بلقب بطولة الجامعة التكنولوجية بكرة القدم للتدريسيين اثر فوزه على فريق قسم هندسة المواد بخمسة اهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي جرت على ملعب الجامعة بتحكيم وليد ناطق واحمد محمود وحيدر محمد والمشرف حسين سريح.
وتناوب على تسجيل اهداف فريق الانتاج كل من مهند قصي وعادل شبيب ولكل منهما هدفين وعطية عبد الكاظم هدف واحد ، في حين احرز هدفي فريق المواد علي عبد الكريم .
واحرز فريقا قسم العلوم التطبيقية ومركز التدريب والمعامل المركز الثالث في البطولة التي شارك في منافساتها 17 فريقا يمثلون الاقسام العلمية والهندسية فضلا عن فريق مركز التدريب والمعامل قسموا على 4 مجموعات ، ونال لقب هداف البطولة اسعد خضير من قسم هندسة الطب الحياتي.  
وجاء فوز فريق قسم هندسة الانتاج والمعادن باللقب بعد تصدره المجموعة الثالثة اثر فوزه على فرق اقسام هندسة العمارة 3-1 ، وعلى الهندسة المدنية 3- صفر وبالنتيجة نفسها على فريق هندسة الليزر والالكترونيات البصرية ، وفي دور الثمانية تغلب على فريق قسم هندسة الحاسوب 7- صفر ، وفي النصف النهائي على فريق العلوم التطبيقية 3- صفر ، اما فريق قسم هندسة المواد فقد تصدر المجموعة الاولى بفوزه على فرق هندسة الحاسوب وتكنولوجيا النفط وعلوم الحاسوب للانسحاب وبنتيجة واحدة 3- صفر ، ودور الثمانية تخطى فريق قسم هندسة العمارة 1- صفر ، وفي نصف النهائي على مركز التدريب والمعامل 3- صفر.      
وفي ختام البطولة وزعت الجوائز الفردية والفرقية من قبل ا.د ازاد رحيم رئيس قسم هندسة السيطرة والنظم وا.م.د وسام حميد مدير مركز التدريب والمعامل وا.م.د نجاح سلمان مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة .
1655030
  Today Today6
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week6
  This_Month This_Month6
  All_Days All_Days1655030
Highest Visitors 04-27-2024 : 227
Top