الخميس, 22 شباط/فبراير 2024 05:48
قسم هندسة الحاسوب يستضيف مهرجان ولادة الانوار المحمدية الثقافي 
 
استضاف قسم هندسة الحاسوب مهرجان ولادة الانوار المحمدية الثقافي الذي أقيم من قبل رئاسة الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة ، حضرها رئيس قسم هندسة الحاسوب ممثلاً عن رئاسة الجامعة أ.د. حسن جليل حسن  ووفد من العتبة العباسية المقدسة المتمثلة بسماحة السيد عدنان الموسوي ومسؤولي الجامعة التكنولوجية وملاكاتها الإدارية والتدريسية وعدد كبير من الطلبة في قاعة المؤتمرات بالقسم . 
بدأ الاحتفال بتلاوة آيٍ من القرآن الكريم تلاها القارئ حيدر كريم ، أعقبها قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء المسيرة العلمية ، ثم عزف النشيد الوطني ونشيد الإباء الخاص بالعتبة العباسية .
وألقى كلمة رئاسة الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور حسن جليل حسن رئيس قسم هندسة الحاسوب مىحباً فيها بالحاضرين شاكراً جهودهم في إقامة مثل هكذا مهرجانات لتوعية الطلبة .
بعدها كلمة السيد عدنان الموسوي ممثل الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدّسة. 
تضمنت الاحتفالية مشاركة عدد من شعراء أهل البيت ( عليهم السلام ) ومنشديهم، قدّموا خلالها قصائد وأناشيد تتغنى بهذه الذكرى العطرة وهم كلّ من الشاعر محمد الفاطمي ،والمنشدين محمد أمير التميمي ومحمد باقر. 
وتضمن المهرجان  أيضاً تنظيم مسابقات فكرية تخصّ الولادات الشعبانية حصل الفائزين فيها على هدايا تبركية من كادر الامانة العامة للعتبة العباسية. 
وأختتم المهرجان بتكريم الأستاذ الدكتور رئيس القسم حسن جليل حسن بدرع العتبة العباسية ، بالإضافة إلى تكريم ممثل العتبة العباسية السيد عدنان الموسوي بدرع مقدم من رئاسة الجامعة التكنولوجية ، وتكريم مدير قسم الأقسام الداخلية الدكتور مهند نجاح الشروفي بدرع العتبة العباسية أيضا.
 
 
 
 
 
 
 
1655075
  Today Today51
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week51
  This_Month This_Month51
  All_Days All_Days1655075
Highest Visitors 05-04-2024 : 42
Top