الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 06:26
التكنولوجية تشارك في المؤتمر الدولي الرابع للنانوتكنولوجي و تطبيقاته
 
 
في اطار التعاون مع وزارت الدولة و مؤسساتها ، شاركت الجامعة التكنولوجية في المؤتمر الدولي الرابع للنانوتكنولوجي وتطبيقاته والذي اقامته هيأة البحث و التطوير الصناعي على قاعات إتحاد الصناعات العراقي ، حضره معالي وزير الصناعة و المعادن الدكتور خالد بتال النجم والمُستشـار العلمـي للوزارة الدكتور عمـار عبـد الله حمـد والمسؤولين والخُبراء والباحثين والصناعيين والمُهتمين بِمجال النانوتكنولوجـي . 
القى كل من من الاستاذ الدكتور رائد عبد الوهاب رئيس قسم العلوم التطبيقية و الاستاذ الدكتور قصي الصالحي التدريسي في قسم الهندسة الكيمياوية و رئيس تحرير مجلة الهندسة و التكنولوجيا محاضرتي الجلسة الافتتاحية و التي كانت مقررتها الاستاذ الدكتور رنا عفيف مجيد مديرة مركز النانوتكتولوجي .
كما شارك كل من الدكتور أوس حبيب محمد و الدكتور محمد عبد الله نعمان من قسم الهندسة الكهربائية في ترأس جلسات المؤتمر لليومين الاول و الثاني .
تضمـن المؤتمر جلسات علمية للباحثين وتقديم أحدث البحوث والتقنيات في مجال النانوتكنولوجي والبالغة (٧٥) بحثا من مختلف وزارات الدولة و مؤسساتها ، فضلا عن ( ١٣ ) بحث دولي في مجالات الهندسة والعلوم التقنية والمجالات الطبية والدوائيـة .
واثمرت مشاركة التكنولوجية عن ايعاز معالي الوزير بأنشاء شعبة بحثية في وزارة الصناعة و المعادن و بقيادة الجامعة التكنولوجية .
 
 
 
 
 
1655086
  Today Today62
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week62
  This_Month This_Month62
  All_Days All_Days1655086
Highest Visitors 05-05-2024 : 57
Top