الأحد, 03 آذار/مارس 2024 07:07
رئاسة قسم الهندسة الكهروميكانيكية تشارك بمؤتمر الشباب والمستقبل في العراق
 
 
برعاية رئيس مجلس الوزراء ، و رئيس المجلس الأعلى للشباب المهندس محمد شياع السوداني شارك رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية الأستاذ المساعد الدكتور غسان عبد الحسين في مؤتمر "الشباب والمستقبل الزراعي في العراق "  التي اقامته وزارة الزراعة بالتعاون مع سكرتارية المجلس الاعلى للشباب تحت شعار الريادة التي يقودها الشباب  في قطاع الزراعة والأغذية و المناخ  و تزامناً مع الاسبوع الزراعي لمعرض بغداد لفترة ثلاث ايام من 2024/3/6,7,8 .
 
وهدف الموتمر الى التطوير الذي يقودة الشباب في حقبة جديدة من التنمية الزراعية حيث يكون الشباب في الطليعة كي يساهمون بنشاط ومستقبل مستدام و ريادي ومزدهر وقادر على الصمود.
 
تضمن المؤتمر العديد من المحاور منها: الممارسات الزراعية المبتكرة، و تقنيات ادارة المياه والري ، وريادة الأعمال الزراعية ، تغير المناخ والاستدامة البيئية وأسواق الكاربون ، والاستثمار والتمويل ، وحاضنات الابتكار الزراعية، و التدريب.
 
وقال رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية ان الشباب والمستقبل الزراعي في العراق يعتبر استثمارًا لإمكانيات وطاقات الشباب في تنمية وبناء العراق ليكونوا عنصرا فاعلا في الارتقاء باقتصاد الوطن مؤكدًا  أهمية تبادل الأفكار والخبرات والتجارب في قطاع الزراعة والأغذية والمناخ وريادة الأعمال لتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار لدى الشباب، متمنيًا  لأعمال المؤتمر التوفيق والنجاح.
 
 
1655043
  Today Today19
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week19
  This_Month This_Month19
  All_Days All_Days1655043
Highest Visitors 05-05-2024 : 6
Top