الأحد, 03 آذار/مارس 2024 07:13
قسم الهندسة الكيمياوية يعقد اجتماع تشاوري مع ممثلي الجامعات والكليات المتوأمة مع القسم.
 
في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة التكنولوجية بشأن الأمتحانات المشتركة بين الجامعات والكليات الحكومية المتوأمة لمادتين دراسيتين ضمن تخصص المراحل ما بعد الأولى. وبهدف تفعيل ٱليات التنسيق بين أقسام الكليات المتوأمة لغرض إجراء الأمتحان المشترك للمراحل كافة ماعدا المرحلة الأولى.
عقد قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية اجتماعا تشاوريا موسعا مع ممثلي الجامعات والكليات الاهلية المتوأمة مع القسم برئاسة الأستاذ الدكتور خالد عجمي سكر رئيس قسم الهندسة الكيمياوية وحضور الاستاذ الدكتور محمد فاضل عبد عميد كلية الهندسة في جامعة التراث والاستاذ المساعد الدكتور علاء ضاري البياتي من جامعة المستقبل والاستاذ المساعد الدكتور خالد عبد علي من كلية الفارابي.فضلا عن حضور المعاون العلمي لرئيس قسم الهندسة الكيمياوية الاستاذ الدكتور طالب محمد نايف ( رئيس لجنة الامتحانات المشتركة) ورئيس فرع الهندسة الكيمياوية وتكرير النفط في القسم الاستاذ الدكتور زيدون محسن شكور والاستاذ الدكتور عامر عزيز عبد الرحمن المشرف على اللجان الامتحانية.
وتضمن الأ جتماع بحث ٱليات التنسيق المشترك بين الجانبين من أجل انضاج وتفعيل الجوانب العلمية والأعداد  للأمتحانات المشتركة التي تضمن الرصانة وفقا للخطط الدراسية والعلمية المرسومة .فضلا عن وضع وتشكيل لجان مشتركة لغرض وضع الاسئلة والمراقبة والتصحيح والأشراف على الأمتحان المشترك.
وبهذا الصدد أكد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية الاستاذ الدكتور خالد عجمي سكر  على ضرورة العمل المشترك والفعال من أجل إنجاح اهداف ومتطلبات الامتحانات المشتركة وفق برامج الخطط الدراسية المعتمدة من قبل الجامعة التكنولوجية والتي تسير عليها الاقسام المتوأمة.
 
 
1655091
  Today Today67
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week67
  This_Month This_Month67
  All_Days All_Days1655091
Highest Visitors 05-05-2024 : 54
Top