الخميس, 07 آذار/مارس 2024 08:14
قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية يقيم مؤتمره الدولي  العلمي الثالث  للتقنيات الحديثة في صناعات النفط والغاز في السليمانية
 
اقام قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية المؤتمر الدولي الثالث  تحت عنوان التقنيات الحديثة في صناعة النفط والغاز بالتعاون مع جامعة المستقبل وشركة مصافي الوسط و جامعة كومار في مدينة السليمانية بحضور  رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان   ورئيس قسم الهندسة الكيمياوية الأستاذ الدكتور خالد عجمي سكر وكوكبة من أعضاء الهيئة التدريسية من قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة.
وقال الغبان  في كلمته ان مؤتمر النفط والغاز  يعد من المؤتمرات المهمة التي تصب في مجال الطاقة  وان تبادل الأفكار والمشاريع بين المشاركين في المؤتمر سيحقق الكثير من النتائج الإيجابية على المستوى العلمي وتطوير هذه المشاريع لاسيما المشاركة الواسعة على المستوى الدولي شاكرا جميع القائمين والداعمين لهذا المؤتمر .
ومن جانبه اكد رئيس قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور خالد عجمي سكر على الشكر والامتنان المقدم الى رئاسة الجامعة التكنولوجية بسبب الدعم اللامحدود لاقامة هذا المؤتمر العلمي حيث نشهد اليوم بدأ وقائع المؤتمر الدولي الثالث  للتقنيات الحديثة في صناعات النفط والغاز  وكذلك نتقدم بالشكر والامتنان للجهة المضيفة للمؤتمر جامعة كومار للعلوم والتكنولوجيا .
واضاف تعد هذه المؤتمرات من الخطوات المهمة لوضع التقينات الحديتة تحت المجهر والعمل على مواكبة هذه التطورات من اجل استثمارها في مجال صناعات النفط والغاز. 
وشهد اليوم الاول عدة جلسات بحثية في مجال صناعات النفط والغاز فضلا عن منح الدروع التقديرية لرؤساء الجامعات والقائمين على انجاح المؤتمر العلمي.
ومن جانبه رحب رئيس جامعة كومار  الأستاذ الدكتور  صلاح الدين سعيد مؤكدا انه لمدعاة فخر ان تضيف جامعة كومار مثل هذه الجامعات العريقة  واحتضان المؤتمرات الدولية المهمة في الاستثمار الامثل لطاقة النفط والغاز.
 
 
 
 
Top