الثلاثاء, 26 آذار/مارس 2024 05:54
فرع هندسة السيارات ينظم زيارة علمية الى الجامعة التقنية الوسطى 
 
نظم فرع هندسة السيارات في قسم الهندسة الميكانيكية بالجامعة التكنولوجية زيارة علمية الى معهد اعداد المدربين التقنيين في الجامعة التقنية الوسطى .
وكانت هذه الزيارة برفقة نخبة من تدريسيي فرع هندسة السيارات كل من  أ.م.د. عادل محمود صالح و م.د. ياسمين حميد عبد وأساتذة من مركز التدريب والمعامل - شعبة السيارات هم المدرس هيثم محمد أبراهيم و رئيس مهندسين أقدم عباس مهدي عباس ، مع طلبة المرحلة الرابعة لفرع هندسة السيارات .
وجاءت هذه الزيارة من منطلق التعاون العلمي والاطلاع على الجانب التطبيق الواقعي لربط الجانب النظري والعملي.
وهدفت الزيارة الى تعريف الطلبة على طبيعة عمل الاجهزة والمنظومات الحديثة المستخدمة والاطلاع على احدث التكنولوجيا المستخدمة في مختبرات المعهد وبالاخص مختبر الكير الاوتوماتيك في قسم ميكانيك القدرة.
وكان في استقبال الوفد معاون عميد المعهد الدكتور محمد سعد علي الصفار الذي قدم شرحاً عن طبيعة المختبرات العملية في المعهد ودورها الرائد والمتميز في بناء قدرات الطالب لتطوير قابليته العلمية والعملية في المستقبل المهني. 
وقام الوفد بزيارة مختبر الكيراوتوماتيك في قسم ميكانيك القدرة والقاء محاضرة علمية من قبل رئيس مهندسين اقدم محمود أكرم احمد ، فضلاً عن زيارة مختبر كهرباء والكترونيك السيارات والقيت محاضرات من قبل الأساتذة المشرفين و كوادر المختبر .
ختاماً قدم مشرفو الزيارة العلمية وطلبة فرع هندسة السيارات شكرهم وتقديرهم لإدارة المعهد على حفاوة الاستقبال معربين عن سعادتهم بهذه الرحلة لاكتسابهم معلومات جديدة تضيف معلومات قيمة يستفيد منها الطالب مستقبلاً في الواقع العملي، وإتاحة الفرصة لرفدهم معلومات عن واقع اختصاصهم.
 
 
1655102
  Today Today78
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week78
  This_Month This_Month78
  All_Days All_Days1655102
Highest Visitors 04-27-2024 : 60
Top