الثلاثاء, 26 آذار/مارس 2024 05:56
قسم العلوم التطبيقية يقيم ورشة عن توظيف امكانات وجهود الجامعة لخدمة المجتمع 
 
أقام قسم العلوم التطبيقية بالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية وشعبة حاضنة البيئة الجامعية في الجامعة التكنولوجية ، ورشة عمل بعنوان "توظيف إمكانات وجهود الاسرة الجامعية لخدمة المجتمع"، قدمها كل من أ.م.د. عماد جاسم هاشم من قسم النشاطات الطلابية، و م.د. ناصر عبد الله محمد من فرع علم المواد الطبية والصناعية، و م.د. منال عبد الواحد عبود من شعبة الحاضنة والبيئة الجامعية. 
الورشة انطلقت بحضور رئيس القسم الدكتور رائد عبد الوهاب اسماعيل وعدد من تدريسي وطلبة فرع المواد الطبية والصناعية. 
وتضمنت تسليط الضوء على الامكانيات المتاحة في الجامعة واستثمارها لترصين البنية التحتية للتعليم الجامعي وتوظيف المخرجات لخدمة المجتمع.
وتناولت الورشة عدة محاور منها : إمكانيات الجامعة البشرية والمادية والمعنوية أي "فلسفة التعليم في خدمة المجتمع" ، وكذلك البنية التحتية للتعليم الجامعي والتي تشمل المستوى العلمي للطالب الجامعي والثقافة المجتمعية والوطنية ، إضافة إلى النشاطات الطلابية التي تتضمن الانشطة البدنية والتغذية الصحية ومحاربة المخدرات ، فضلاً عن تدريب وتأهيل الطلبة والخريجين ضمن المشاريع الريادية ودمجهم بسوق العمل والحاضنة الجامعية. 
وأختتمت الورشة بتقديم رئيس القسم ا.د. رائد عبد الوهاب اسماعيل شهادة تقديرية للمحاضرين معرباً عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبلهم في اقامة الورشة.
 
 
 
1655115
  Today Today91
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week91
  This_Month This_Month91
  All_Days All_Days1655115
Highest Visitors 04-27-2024 : 90
Top