الثلاثاء, 26 آذار/مارس 2024 06:04
طلبة قسم علوم الحاسوب ينظمون حملة توعوية ضد الانتحار
 
نظم فرع الوسائط المتعددة  في قسم علوم الحاسوب بالجامعة التكنولوجية حملة توعوية تحت عنوان " لا للانتحار " باشراف  رئيس قسم علوم الحاسوب ا.د علاء كاظم فرحان  وحضور المعاون العلمي ا.د عبير طارق مولود  ورئيس فرع الوسائط المتعددة الدكتور رنا محمدحسن ومدير  شعبة الشؤون العلمية والعلاقات الثقافية مدرس طيبة ولاءالدين خيري 
وادار المحاضرة طلبة فرع الوسائط المتعددة على قاعة المرحوم الدكتور عماد كاظم في بناية قسم علوم الحاسوب عبدالقدوس حامد مصلح ممثل المرحلة الرابعة في حين شارك في القاءها الطلبة  امير ستار عمران  ونور هاشم خماس وزينب اياد جواد.
وهدفت المحاضرة التوعوية الى دعوة للحياة ورفض للانتحار الذي يعرف بانه الفعل الذي يتضمن تسبب الشخص عمدا بقتل نفسه وغالبا مايعزى الى اضطراب نفسي مثل الاكتئاب بسبب الياس وعدو الياس هو الايمان.
وتطرقت المحاضرة الى الدور المهم الذي تلعبه الاسرة في تنشئة الفرد حتى يكون انسانا سويا خاليا من الامراض النفسية متغلبا على ازماته بدعمها له وما تمنحه اليه من اهتمام ورعاية. وضرورة ان يتم تشخيص الحالات التي تعاني من اضطرابات نفسية لتلقي العلاج المناسب لاعادة اندماجها مع المجتمع .
في نهاية المحاضرة عبرت المعاون العلمي الاستاذ الدكتور عبير طارق مولود عن شكرها وتقديرها لطلبة فرع الوسائط المتعددة لاقامتهم هذا النشاط الطلابي التوعوي.
 
 
 
 
 
 
 
 
1655091
  Today Today67
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week67
  This_Month This_Month67
  All_Days All_Days1655091
Highest Visitors 04-27-2024 : 54
Top