الجمعة, 26 نيسان/أبريل 2024 08:53
الجامعة التكنولوجية تختتم فعاليات مهرجان مسابقة ( 3MT UOT 2024 )
 
برعاية رئيس الجامعة التكنولوجية  الأستاذ الدكتور أحمد محمد حسن الغبان ، واشراف مباشر من قبل  مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا الأستاذ الدكتور خولة صلاح خشان أختتمت الجامعة فعاليات مهرجان مسابقة الأطروحة في ثلاث دقائق في (3MT UOT 2024 ) بنسخته الأولى .
شارك في هذه النسخة أكثر من ٢٠٠ طالب وطالبة (Gender Equality #SDG5) دراسات عليا، حيث تنافس في المرحلة النهائية للمهرجان ٩ طلاب عن مستوى الماجستير و ٩ طلاب عن مستوى الدكتوراه ، خاضوا فيها جولات من العروض عالية المستوى وأختير الفائزين من فئة الماجستير ( حسن ريسان حسين ) من قسم علوم الحاسوب و ( عمرو عماد عثمان ) و ( عمر قاسم داود ) من قسم الهندسة الكهربائية ، أما من فئة الدكتوراه فقد أختير الطالب ( محمد جسام لفتة ) من قسم الهندسة المدنية و ( طيف يوسف غضبان ) من قسم الهندسة الكهروميكانيكية و ( مصطفى محمد عبد الرزاق ) من قسم هندسة الانتاج والمعادن (#SDG4 Quality Education).
وضمت لجنة التحكيم كوكبة من الخبراء والأكاديميين المتميزين وهم كل من: أ.د.أنيس عبد الله عميد كلية الهندسة في جامعة ديالى و أ.م.د. الآء هاني من كلية العلوم في الجامعة المستنصرية وم.د. كوثر أحمد من كلية الصيدلة في جامعة بغداد ود. عبد الله عدنان مدير المركز الوطني للتعبئة والتغليف في وزارة الصناعة والمعادن ود. سامر سعدي معاون مدير الشؤون الهندسية والفنية في البنك المركزي العراقي .
وكان في إدارة الجلسة كل من أ.م.د.عباس جواد مدير قسم الشؤون العلمية وأ.م.د. مهدي قاسم مدير قسم الدراسات العليا وم.د. حيدر علاء الجعفري رئيس لجنة استثمار طاقات المبتعثين وم.م. علي حسين من قسم الدراسات العليا ومبرمج علي سامي من قسم الدراسات العليا
وأختتم المهرجان بتكريم الفائز الأول بمبلغ ٥٠٠ الف دينار عراقي وأما الفائز الثاني بمبلغ ٤٠٠ الف دينار عراقي وأما الفائز الثالث ٣٠٠ الف دينار عراقي.
وثمن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد محمد حسن العبان جهود جميع الطلاب المشاركين ، وأثنى على دور كل من ساهم في نجاح هذا الحدث المميز وسط أجواء من الحماس والتشويق.
مشيراً أن هذا الإنجاز يعكس التفاني والتميز الذي يتحلى به طلاب الجامعة التكنولوجية ، ومؤكداً على مكانتها كمركز أكاديمي رائد يعزز البحث العلمي والإبداع (#SDG9 Industry Innovation and Infrastructure). 
 
‏#SDG4
SDG5#
‏#SDG9

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Top